الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد ثروت وهنيدي.. أبرز نجوم المسلسل القصير كرو أنون من ببجي

مسلسل كرو انون
مسلسل كرو انون

تستعد ببجي موبايل PUBG MOBILE لإطلاق أول مسلسل رقمي قصير وهو كرو أنون  لعشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة CREW UNKNOWN.

 تم إنشاء المسلسل الكوميدي كرو أنون وتصويره في المنطقة للترفيه عن مجتمع الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط خلال أشهر الصيف الحارة.

سيتبع المسلسل القصير المضحك مسيرة كرو أنون -  Crew Unknown، فريق التطوير المسؤول عن تطوير لعبة ببجي موبايل وجعلها أشهر لعبة جوال في العالم.

سيتم بث المسلسل المكون من خمسة أجزاء داخل اللعبة وعبر قناة PUBG MOBILE MENA على اليوتيوب، وستبث الحلقة الأولى مباشرةً في 20 أغسطس.

تم تصوير مسلسل  كرو أنون - Crew Unknown بالكامل في مصر وأخرجه معتز التوني.

ويضم المسلسل ظهور ضيف خاص جداً وهو الممثل الشهير محمد هنيدي، بالإضافة إلى أبرز الممثلين الكوميديين من مصر والمملكة العربية السعودية، من ضمنهم محمد ثروت، ميرنا جميل، و أوتاكا.

المسلسل القصير هو أول مسلسل رقمي على الإطلاق يتم إنشاؤه لمحبي الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، وقد تم تصويره كجزء من موسم الصيف للفعاليات الترفيهية وأنشطة لعبة ببجي موبايل.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. 

تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام .