الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الحزب الناصري يعلن انعقاد مؤتمر محافظة المنيا وانتخاب أمينها ولجنتها

انعقاد مؤتمر الحزب
انعقاد مؤتمر الحزب الناصرى الانتخابى بمحافظة المنيا

أعلن الحزب العربي الديمقراطي الناصري انعقاد مؤتمر محافظة المنيا الانتخابي، الذي أسفر عن انتخاب أمين المحافظة ولجنتها التنظيمية. 

حيث فاز محمد عمر بموقع أمين محافظة المنيا، وتشكلت لجنتها انتخابيا من توني سيد حسين، ومحمود وني، ومصطفى محمد بيومي، وماري عبد السيد، واحمد نصر، ورشا فاروق، ومرقص قاصد، وعادل عبد الرشيد، ووجيه رزق، ومصطفى عمر، كما انضم الى اللجنة بصفاتهم اسامة حسن أمين مركز المنيا، وهاني العباسي أمين مركز دير مواس، واحمد عبد الغفار أمين مركز بني مزار. 
قال الدكتور محمد أبو العلا القائم بأعمال رئيس الحزب الناصري، نحن نسعى للإنتهاء من تشكيلات لجان المحافظات سريعا كي نعمل على خدمة الدولة المصرية التي تعد مركز ثقل إقليمي ورمانة الميزان في الكثير من المواقف الدولية، مشيرا الى ان الحزب يعمل للحفاظ على حقوق العمال والفلاحين والوصول الى كافة فئات الأمة كي تتلقى حقوقها المشروعة. 

ولفت أبو العلا الى ان الحزب الناصري سيعمل لخوض كافة الانتخابات البرلمانية وانتخابات المحليات المقبلة، كي يستطيع ان يقدم الخدمات الى الجميع وفق مبادئ وافكار الحزب الناصري. 
وقال: نحن نحمل مشروعا عربيا نهضويا على درب الزعيم جمال عبد الناصر الذي لا تزال الجماهير العربية ترفع صوره في كافة المحافل والفعاليات. 

بدوره قال الكاتب الصحفي مسؤول اعلام الحزب عصام سلامة، إن "الناصري" قد بدأ تشكيلاته الانتخابية التنظيمية من عروس الصعيد محافظة المنيا، وأن تشكيلات المحافظة شملت ثلاث لجان قاعدية وهي مراكز المنيا ودير مواس وبني مزار، وتمت الانتخابات تحت اشراف اللجنة العليا للانتخابات الحزبية التي قامت بمراجعة كافة الاجراءات اللائحية من أجل صحة الانعقاد. 

منوها الى انه من المقرر استكمال باقي تشكيلات المحافظات خلال الاسابيع القليلة المقبلة، تمهيدا لعقد المؤتمر العام التنظيمي الذي سينتخب رئيس الحزب ونوابه والامين العام واللجنة المركزية، من اجل استكمال بناء مؤسسات الحزب. 

ودعا سلامة كافة اعضاء الحزب الناصري الى الانخراط في العملية الانتخابية الداخلية من اجل المشاركة الجماعية. 

يشار الى أن الحزب الناصري قد أعلن في وقت سابق البدء في انتخاباته الداخليه بما يتماشى مع ما قضت به محكمة النقض وأقرته لجنة الأحزاب السياسية من اعتبار الدكتور محمد أبو العلا هو القائم بأعمال رئيس الحزب، مؤكدا الالتزام التام بلائحة الحزب الداخلية المنظمة لكافة الإجراءات، كما أشار الى اخطاره لجنة الاحزاب السياسية ببدء الانتخابات عقب فتح باب تحديث العضوية لشهور عديدة.