الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مشاعر متغيرة.. رنا عتيق نجمة THE VOICE تطرح كليبا جديدا

رنا عتيق
رنا عتيق

طرحت المطربة الشابة رنا عتيق، أغنية رومانسية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "مشاعر متغيرة"، للجمهور العربي عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

" مشاعر متغيرة"، أغنية رومانسية، من إنتاج ألاسكا، ومن كلمات ماجد ميخائيل، ألحان مايكل عياد، توزيع بيتر فرح، وهندسة صوت ميشيل عبد الملك، وتصوير وإخراج سامح ابراهيم. 

وتعد أغنية مشاعر متغيرة ، ضمن سلسلة أغاني طرحتها رنا عتيق بعد مشاركتها في برنامج "THE VOICE" ، والتي تجاوزت فيه ثاني مراحل العروض المباشرة من البرنامج مع مدرب فريقها النجم محمد حماقي ، حيث نالت إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم البرنامج وعبر حماقي حينها عن أسفه الشديد لخروجها من السباق مؤكدًا لها أنها نجمة وسيكون لها مستقبل كبير.

 

يشارك إلى أن رنا عتيق قدمت عدد من الأغانى منها : أغنية " دماغى لفت" على طريقة الفيديو كليب، وهي من إنتاج مزيكا، وأغنية "ياقلبي"، "إجرح"، "ما أطيق الحب"، بالإضافة إلى أغنية "ديسمبر وبس" ، كلمات سلمى رشيد وألحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف قاسم، كما قامت بغناء تتر مسلسل "آدم وجميلة".

 

 

رنا عتيق 

يذكر أن  "رنا عتيق" عاشت في مدينة العريش وتربت على فن سيناء الغنى وتراثه وكان ذلك السبب الأساسى فى حبها للغناء، ثم انتقلت إلى القاهرة والتحقت بفرقة أوتار للدكتور عمرو عبد المنعم، وبدأت تحترف الغناء حيث سافرت للأردن للغناء هناك وانضمت لفريق نايا للفن النسائى، وبعد عودتها قررت طرح أغانى خاصة بها تكملة لمشوارها الفنى والبدء فى تسجيل أغانٍ خاصة بها.