الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سكان منطقة التبة فى مدينة نصر يشكون من موقف سيارات عشوائى

صدى البلد

بعث سكان منطقة التبة فى مدينة نصر بمحافظة القاهرة ، رسالة لخدمة ”بين الناس"، التي يقدّمها موقع "صدى البلد" للقرّاء، يتضررون فيها من تواجد موقف عشوائى لسيارات السرفيس، والذي يقطع مساحات من حرم الطريق؛ ما يتسبب في تكدس السيارات، وعرقلة حركة المرور، وعدم قدرة المارة على السير نتيجة احتلالهم للشارع.


ويقول ياسر محمود ، أحد سكان المنطقة، في رسالته: "الحياة بالمنطقة أصبحت لا تطاق؛ بسبب الموقف، والأفعال التي تحدث من بعض السائقين، كمعاكسة البنات، وتشغيل الأغاني بأصوات مرتفعة، والتبول بالشارع"، مطالبا المسئولين بوضع حل جذري لتلك المشكلة.


وأضاف: "يوجد موقف سيارات سرفيس غير مرخص، يعرقل حركة المرور، فضلا عن السيارات غير المؤمنة، والتي لا تصلح للاستعمال الآدمي، وتشكل خطورة على الركاب، بجانب المشاجرات المستمرة بين السائقين، ونطالب محافظة القاهرة بالتدخل لتنظيم ذلك الموقف".


واستطرد: "إحنا تعبنا، وقدمنا العديد من  الشكاوى، وللأسف دون جدوى"، متسائلا: "هنروح لمين يغيثنا من هذه المعاناة التي أصبحت كابوسا يطارد سكان المنطقة؟".


اقرأ أيضا:
موقف سيارات عشوائي في شارع محمد سيد بحلوان كابوس يطارد سكان المنطقة

 

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة “بين الناس”؛ حرصا على التواصل مع القارئ، وإيمانًا أن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع، هي خدمة المواطن، والعمل على إيصال صوته للمسئولين، والمتابعة المستمرة؛ للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.


ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين للتواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.