الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسمة الملا تكشف عن مشروب للتخلص نهائيا من سموم الجسم |خطوات

بسمة الملا
بسمة الملا

قدمت خبيرة التغذية، بسمة الملا، خلال برنامج "صحتك وبس"، المذاع على فضائية "صدى البلد 2"، وصفة لمشروب يساعد في التخلص من سموم الجسم نهائيا.

 

مقادير مشروب للتخلص من سموم الجسم: 

حبهان 

كركم 

لبن بودر

2 قطعة من الزبدة 

وفي سياق أخر، قالت الدكتورة  بسمة الملا، خبيرة التغذية، إن السمنة المفرطة والدهون تسببان زيادة بمعدلات الكوليسترول وآلام في العضلات خاصة أنها تقوم بسحب فيتامين د من الجسم.

 

وأضافت  أن أى نظام غذائى لابد أن يقوم طبيب التغذية بتغييره كل أسبوع لتجنب تعود الجسم عليه لفترة طويلة وبالتالى فقدان مناعته.

 

ونصحت بقياس وزن الجسم كل أسبوعين وليس كما يفعل البعض يوميأ، إضافة لتناول القهوة الخضراء لدورها فى حرق الدهون بصورة سريعة وممارسة الرياضة.

 

وكشفت "الملا" فى تصريحات سابقة أن التخسيس يساعد على اكتساب الثقة بالنفس، موضحة أنه لا مستحيل في فقدان أي وزن مهما كان.

 

كورس غذائي لحرق الدهون وتجديد خلايا الجسم

وقالت الدكتورة بسمة الملا، خبيرة التغذية، في تصريحات سابقة إنها تنصح بالحصول على كورس التخسيس لديها وأهم عناصره "الجرين كوفى" ونقط الحرق، التى يتم تناولها 3 مرات يوميا بعد الوجبات، مشيرة إلى أن الكورس يحتوى على أنواع من الأعشاب ويجب تناولها باستمرار.

 

وأضافت "بسمة" خلال حوارها ببرنامج "صحتك وبس" المذاع عبر فضائية "صدي البلد 2"، أن المورينجا تحتوي على 46 من الفيتامينات الجيدة لصحة الجسم، والتي تعمل على حرق الدهون فى جميع المناطق، ومنها البطن والأرداف وتحسين المفاصل والعظام وتجدد خلايا الجسم وتساعد على تقوية التركيز، كما أنها أمنة لمن لديهم كانسر أوة سكر أو ضغط.