الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مهندس "عادل شعبان": الجزيرة استغلت ما تعرضت له بمطار القاهرة.. و هذه حقيقة ماحدث

مهندس أمازون عادل
مهندس أمازون "عادل شعبان"

صرح عادل شعبان، مهندس البرمجيات بشركة أمازون العالمية لموقع صدى البلد بأن ما تناقلته قناة الجزيرة عما تعرض له في مطار القاهرة كان استغلالا سيئا للموقف، ولا يعبر عن حقيقة ما حدث ولا وجهة نظره الشخصية، وكذلك على عكس إرادته.  

 

وفي مقابلة له مع موقع صدى البلد أكد شعبان أن قناة الجزيرة أخذت منشورا كتبه على صفحته الشخصية ب "فيسبوك" يطلب فيه المساعدة في حل مشكلة حدثت معه في مطار القاهرة، وقامت الجزيرة بنشرها بقصد الإساءة لشركة مصر الطيران، على خلاف الحقيقة وخلاف ما حدث. 
   


وقال شعبان إنه دائما ما يسافر على متن طائرات شركة مصر للطيران ذهابا وإيابا سواء من مصر أو خارج مصر، ولم تحدث معه أى مشكلة على الإطلاق، وأن ما حدث معه مؤخرا أن موظفا في المطار طلب منه ضرورة وجود مرافق للسماح له بالسفر، ولكن المشكلة تم حلها من قبل الشركة فور علمهم بالأمر.

 

وأضاف المهندس عادل شعبان، أنه منذ أيام قليلة، بعدما تمت دعوته لحضور مؤتمر المسئولية المجتمعية - والذى ترعاه عددا كبيرا من الوزارات والهيئات الحكومية على رأسها وزارة الشباب والرياضة- كان قادما من هولندا إلى مصر، وأصر موظف في المطار على ضرورة وجود مرافق له لكونه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو ما استغربه.

 

وأكد شعبان أنه بمجرد وصوله مطار القاهرة قادما من هولندا وجد مندوبا من شركة مصر للطيران وقال له المندوب أنه قد تم انتدابه من قبل وزير الطيران ليعتذر له عما حدث، وأن هذا الأمر كان استثنائيا فقط، ووعده بعدم تكراره.

 

واضطر شعبان للكتابة على صفحته بفيسبوك لربما يجد من يتطوع ويقوم بمرافقته،  وهو ما حدث بالفعل وبمجرد معرفة أحد الأشخاص بمشكلته تواصل مع مسؤولي شركة مصر للطيران، وبالفعل تم حل المشكلة.

 

وأعرب شعبان عن غضبه الشديد مما فعلته قناة الجزيرة باستغلال منشوره ليظهر على عكس الحقيقة.