الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أهلي ٢٠٠٥ يواجه غزل المحلة في بطولة الجمهورية.. اليوم

صدى البلد

يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥ ضيفًا على غزل المحلة، اليوم السبت، في المباراة التي تقام على الملعب الفرعي لاستاد غزل المحلة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.


ويدخل أهلي ٢٠٠٥ مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي في البطولة، بعدما تغلب على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الأولى الذي أقيم الأسبوع الماضي. 


وحصد أهلي ٢٠٠٥ بقيادة مديره الفني شريف عبدالفضيل أول٣ نقاط، من الفوز على الشرقية للدخان، ويسعى الفريق لتحقيق نتائج مميزة والمنافسة بقوة على حصد لقب بطولة الجمهورية التي يشارك فيها للمرة الأولى بعدما اقتصرت مشاركته خلال السنوات الماضية على بطولة منطقة القاهرة.


وفي المباراة الماضية أمام الشرقية للدخان قدم أهلي 2005 عرضا جيدا، ونجح في تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث، رغم أنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين، من بداية الشوط الثاني بعد تعرض طارق فوزي الظهير الأيسر للطرد، نتيجة عرقلة مهاجم الشرقية للدخان وهو في طريقه للمرمى.


وبعد الطرد بلحظات نجح أهلي 2005 في إدراك هدف التعادل، بتسديدة صاروخية من عبد الله بستانجي في الدقيقة ٥٣، بعد مراوغة أحد مدافعي الفريق المنافس.

 
وبعد ذلك تقدم أهلي 2005 بالهدف الثاني، الذي أحرزه  أحمد عزت برأسية، قبل أن يضيف يوسف جمال الهدف الثالث بتسديدة مباشرة من الركلة الركنية في الدقيقة ٦٥، وفي الدقيقة 73 نجح  الشرقية للدخان في تقليص الفارق بعد انفراد أحد المهاجمين بحارس الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي٣ - ٢.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كل من شريف عبدالفضيل مديراً فنياً، وإسحق أول مدرباً مساعداً وبهاء جمال مدرباً لحراس المرمى وعبد الله سمير مخطط أحمال وعلاء مأمون طبيب الفريق وعماد عبد الهادي إداري الفريق وعبد الحميد حسين أخصائي التدليك.