الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسئول أمنى : مصر بها 2 مليون إخوانى وجميعهم تحت الرصد .. فيديو

اللواء مجدي عبد الحليم
اللواء مجدي عبد الحليم مساعد وزير الداخلية الأسبق

علق اللواء مجدي عبد الحليم مساعد وزير الداخلية الأسبق، على ما يتم بين الجماعة الإرهابية المجرمة فى الفترة الأخيرة، وتحديدًا جبهة محمود حسين الهارب فى تركيا، وإبراهيم منير القائم بـ أعمال المرشد و المتواجد فى لندن. 


وقال مساعد وزير الداخلية الأسبق، خلال حواره ببرنامج، الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، تقديم الإعلامي محمد مصطفى شردي، إن الإخوان قد انتهوا، وما يتم هو توزيع الميراث، مؤكدًا أن الإرهابي محمود عزت، الذى كان نائب لـ مرشد الإخوان وسكرتير الإخواني محمد بديع كان معه أموال كثيرة تابعة للإخوان.  


ولفت إلى أن الإرهابي محمود عزت، هرب من مصر لـ تركيا قبل ثورة 30-6 بيومين، وتم تحويل الأموال له من قبل الجماعة المتواجدة فى جميع الدول، واصبح هو من يمتلك أموال الجماعة بعد القبض على بديع وقيام ثورة 30-6.


وأشار إلى أن محمود عزت كان معه أموال كثيرة جدًا، وكل جماعة أو تمويل يحول له باسمه لأن التحويل من أى مكان يكون باسم شخص وليس اسم جماعة، وأن الإرهابي محمود حسين، كان يعطى التعليمات لـ محمود عزة كون محمود حسين نائب لـ محمد بديع وأعلى من محمود عزت.


ولفت إلى أن محمود حسن هو من يوزع على الجماعة الموجودة فى المنطقة كونه متواجد فى تركيا، وكشف مفاجأة وقال إن مصر بها 2 مليون أخوانى وجميعهم تحت الرصد.


وأشار إلى أن إبراهيم منير بعد الفوز فى الانتخابات الأخيرة، وأصبح مرشد الإخوان، حدثت مشكلات بينه وبين محمود حسين، معلقًا :" المشكلة بين نصاب وهو محمود حسين واهطل وهو إبراهيم منير".