الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وسط فرحة عارمة للأهالي.. مؤسسة أبوالعينين تُهدي آلاف علب الحلوى للمواطنين في المولد النبوي الشريف

مؤسسة أبو العينين
مؤسسة أبو العينين الخيرية

احتفالًا بذكرى المولد النبوي الشريف، شاركت مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري والثقافي والاجتماعي، احتفالات مواطني الجيزة بتوزيع علب الحلوى والهدايا على الأسر والمواطنين.

وأهدت مؤسسة أبو العينين الخيرية، آلاف علب حلوى المولد – من أجود الأنواع - على الأسر والمواطنين في كافة أنحاء محافظة الجيزة ومحافظات الجمهورية وسط فرحة عارمة من الأهالي.

ووجهت السيدة سُمية أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، بشمول قوافل ومنافذ توزيع علب حلوى المولد جميع الأسر، احتفالًا بالمناسبة السعيدة ومشاركة الجميع فرحة المولد النبوي الشريف، فضلًا عن تذليل كافة الصعاب وحُسن معاملة الأهالي والعمل على توفير سبل الراحة لكبار السن، وتوصيل علب الحلوى حتى المنازل.

وسيّرت المؤسسة أسطول من السيارات يجوب القرى والنجوع والشوارع والميادين للوصول إلى المستحقين من الأسر البسيطة ومحدودي الدخل، من أجل إحياء الذكرى العطرة وإدخال السرور على نفوس الجميع، وسط فرحة كبيرة من الأهالي.

ومن جانبهم، توجه الأهالي والمواطنين بالشكر للنائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، على مساهماته لخدمة الأهالي ومشاركتهم المناسبات السعيدة، حيث أكد الأهالي أنهم اعتادو على ذلك منذ 40 عامًا مع مؤسسة أبو العينين.