الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جارها هشم رأسها بحجر.. الطفلة جميلة ترقد في غيبوبة بسبب سلسلة فالصو

تعبيرية
تعبيرية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بضبط وإحضار مراهق لاتهامه بالشروع في قتل طفلة قاومته أثناء محاولة سرقة سلسلة ترتديها اعتقادا منه انها ذهب حيث انهال على رأسها ضربا ب "حجر" ما ادى لاصابتها بنزيف وكسر بالجمجمة وفر المتهم هاربا عقب الاستيلاء على السلسلة الفالصو.

كشفت تحقيقات النيابة العامة ان بداية الواقعة كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة الهرم من سيدة بتعرض ابنتها للاعتداب بالضرب أثناء محاولتها مقاومة جارها البالغ من العمر 14 عاما لسرقتها، انتقلت قوة أمنية الى مسرح البلاغ وتبين ان الطفلة المجني عليه تدعى جميلة 10 سنوات في الصف الخامس الابتدائي خرجت من منزلها لإحضار توك توك لوالدتها فالتقت بالمراهق الذي يسكن بذات الشارع. 

شرحت تحريات الأجهزة الأمنية وتحقيقات النيابة العامة بحسب شهادة عدد من شهود العيان واقوال الطفلة قبل دخولها في غيبوبة ان المتهم شاهد الطفلة ترتدي سلسلة فاسرع تجاهها محاولا الاستيلاء عليها من رقبتها الا ان الطفلة قاومته وحالوت الصراخ والاستغاثة فاسرع متناولا "حجر طوب" وانهال به ضربا على راسها واستولى على السلسلة وفر هاربا تاركا الطفلة غارقة في دمائها. 

عندما اكتشفت الام والشقيقة الكبرى للمجني عليها الحادث بعدنا اخبرهم الجيران هرعوا بها الى مستشفى قصر العيني وتبين من خلال الكشف الطبي اصابتها بنزيف داخلي وكسور بالجمجمة واصيب بغيبوبة منذ 7 ايام. 

أدلى عدد من شهود العيان بمواصفات الجار المتهم كما قررت والدة الطفلة ان المتهم اعتقد ان السلسلة التي كانت ترتديها ابنتها حلى ذهبية فقرر الاستيلاء عليها ولكنها لا يعلم انها مجرد اكسسوار فالصو. 

امرت النيابة العامة بضبط واحضار المتهم الهارب كما استعلمت من المستشفى عن حالة الطفلة المصابة لسماع اقوالها وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية وفحص مكان الواقعة لبيان مدى وجود كاميرات مراقبة من عدمه.