الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع أعمال التسكين بالمدينة الجامعية

رئيس جامعة جنوب الوادى
رئيس جامعة جنوب الوادى يتفقد المدن الجامعية

أجرى الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى، جولة تفقدية في المدينة الجامعية بمقر الجامعة في قنا للاطمئنان على حسن سير العمل في أعمال التسكين بالمدن الجامعية وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

 

وشدد رئيس الجامعة، على سرعة دراسة الأبحاث الاجتماعية والالتماسات المقدمة من الطلاب للسكن بالمدن الجامعية ومراعاة البعد الاجتماعي حرصاً على توفير الظروف الملائمة للطلاب للتحصيل العلمي والانتظام في العملية التعليمية.

 

 

وفى سياق آخر، أجرى مركز ضمان الجودة بجامعة جنوب الوادي، زيارة مراجعة داخلية ودعم فني لكلية التمريض للوقوف على مستويات جودة الأداء بالكلية ولتأهيلها للاعتماد خلال الفترة ١٦ إلى ١٨ أكتوبر الجارى وذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة.

 

وتضمنت الزيارة مراجعة ممارسات وأنشطة الجودة بالكلية إضافة لفحص وثائق وملفات معايير الاعتماد بالكلية إضافة للزيارات الميدانية لفحص قاعات المحاضرات والمعامل والإدارات والكنترولات.

 

وأشار الدكتور طارق الكاشف مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة عضو فريق الزيارة، إلى أنه تم خلال الزيارة التوعية بزيارة المراجعة الخارجية للكلية والتي ستتم من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم ومتطلبات عملية الاعتماد وكيفية تأهيل الكلية له، إضافة إلى متطلبات تطوير الدراسة الذاتية للكلية والفحص الشامل لوثائق ومتطلبات عملية اعتماد الكلية.

 

لجنة الجودة
لجنة الجودة
لجنة الجودة
لجنة الجودة
لجنة الجودة