الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صرح عظيم.. الموسيقار أحمد فتحي يتفقد المدينة الشبابية بالأسمرات

الموسيقار العالمي
الموسيقار العالمي أحمد فتحي يتفقد المدينة الشبابية بالأسمرات

تفقد الدكتور أحمد فتحي الموسيقار العالمي الملقب بـ "ملك العود" المدينة الشبابية  وسط حالة من الإعجاب والإبهار بما تحتويه المدينة الشبابية من ملاعب على أعلى مستوى.

وأشاد الموسيقار العالمي بما رآه من تطور هائل وانجازات لمسيرة البناء والتنمية برفقة اللواء حسن الغندور رئيس حي الأسمرات.

وأضاف الدكتور أحمد فتحي أن المدينة الشبابية بالأسمرات مفخرة رياضية وصرح رياضي كبير يضاف إلى سجل الإنجازات التي شهدتها الدولة المصرية للاهتمام بالرياضة والرياضيين والأبطال خلال الفترة الأخيرة.

وقدم الموسيقار العالمي الشكر إلى كل القائمين على منظومة العمل داخل المدينة الشبابية بالأسمرات وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الداعم الدائم لكل الرياضيين والأبطال.


ووفرت وزارة الشباب والرياضة كل الإمكانيات الخاصة بتجهيز حمامات السباحة في المدينة الشبابية بالأسمرات للبدء في تشغيلها من أجل تدريب الأبطال والرياضيين الذين يستعدون لخوض غمار المنافسات المحلية والدولية خلال السنوات القادمة بعد أن أولى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اهتماما بالغا في الارتقاء بالمدن الشبابية على مستوى الجمهورية بالتجهيزات حسب المواصفات العالمية من أجل ممارسة الرياضة وخدمة الشباب.

وفي إطار دور الدولة المصرية للعناية بالأبطال والرياضيين توصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع القائمين على المدينة الشبابية بالأسمرات وعلى رأسهم محمود فوزي رئيس مجلس الأمناء والدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للمدينة الشبابية بالأسمرات من أجل الإعداد والتجهيز المتواصل لحمامات السباحة بالمدينة ورفع كفاءتها حتى يتسنى تدريب الأبطال الرياضيين عليها وتجهيزهم بالشكل اللائق استعدادا للمشاركة في كافة البطولات القارية والعالمية.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هناك اهتماما من الدولة المصرية برفع مستوى الكفاءة لكل الأنشطة والألعاب الرياضية المختلفة داخل المدينة والعمل على تنفيذ كل التعليمات الصادرة من جانب وزارة الشباب والرياضة للاهتمام بكل الألعاب الرياضية التي يمارسها الشباب داخل المدينة بالأسمرات والتي أصبحت تمثل صرحا رياضيا وشبابيا على أعلى مستوى من الكفاءة والجاهزية لإستقبال المحافل ورعاية كل الأبطال في كل المنافسات الرياضية والأنشطة المختلفة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن هناك استعدادات خاصة في كل الملاعب الرياضية التي تحتضنها المدينة من أجل جاهزيتها التي توليها الدولة والقيادة السياسية اهتماما كبيرا على مدار الفترة الماضية والتي تخص الارتقاء بمستوى الأبطال والرياضيين في شتى الألعاب المختلفة من أجل بناء الأبطال وإعدادهم بالشكل المطلوب وتجهيزهم للمشاركة في البطولات القارية والعالمية.

وأشار الدكتور أشرف صبحي بأن هناك تعليمات مشددة بتوفير كل سبل الراحة والهيكلة والملاعب والبنية التحتية الرياضية والانشائية التي تطورت بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية في إطار خطة الدولة المصرية للاهتمام بالرياضة والرياضيين والأبطال الذين يرفعون إسم مصر عاليا خلال المنافسات القارية والعالمية.