الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد سخريته من خماسية الأهلي.. جمهور الزمالك يهاجم حماقي وعزيز الشافعي يدافع عنه

محمد حماقي
محمد حماقي

دافع الملحن عزيز الشافعي، عن المطرب محمد حماقي بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له من جمهور نادي الزمالك بعد السخرية منهم بعد هزيمتهم من النادي الأهلي بخمسة أهداف .

 

وكتب عزيز الشافعي: "حماقي من أكثر الناس المحترمة واللطيفة جدا ومبيحبش أبدا يزعل حد والفيديو ده بيغني للزمالك رغم أنه أهلاوي وعملها كذا مره بعد كل بطولة أو مناسبة".

 

وأضاف: "بكتب الكلام ده عشان ردود الأفعال اللي شوفتها على فيديو لغنوة #زيها_مين ف فرح وهو كان مقصود بيه العبد لله  طارق أخو حماقي عشان طبعا احنا الاتنين زملكاوية وكان بينا رهان".

 

واختتم: "ياريت الناس تتقبل الأمور دي ببساطة، وأنا مقدر لو ناس زعلانة بس الحقيقة ودي شهادة حق هو من أكتر الناس المحترمة ومش مقصود منه أبدا أي إساءة، بالعكس خالص".

وكان محمد حماقي قد تلاعب بكلمات أغنيته أثناء أحياء أحد الأفراح، وقال: "قصاد الخمسة إحنا تلامذة" بدلا من "قصاد الغمزة إحنا تلامذة" في إشارة إلى فوز الأهلي بنتيجة 5-3، في مباراة يوم الجمعة الماضية.

محمد حكاقي يشعل استاد القاهرة:

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا بالصالة المغطاة باستاد القاهرة وسط حضور كامل العدد ضمن مؤتمر"كلاي ماكس" الذي جرى افتتاحه يوم الخميس الماضي بحضور الفنانة نانسي عجرم ومحمد نور.

 

وقدم حماقي عددا كبيرا من أغانيه أبرزها  "أجمل يوم" " أحلى حاجة فيكي" ، "يزلزل" ، "ما بلاش" ، " ناويها" ، " ليه بيلموني " ،"يا ستار" .

كما أشعل حماقي الحفل بعدد  كبير من ألبوم  "يا فاتني"  منها " لا ملامة" ، "لوهتسيب" ،"تك" ، " طالع موضة" ، "عرض مستمر" ، "ظلموني" ، " مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" .

 

وقام حماقي بإهداء أغنيتي "أم الدنيا" و  "قادرين نعملها" لكل من يساهم ويدعم المرحلة الحالية من بناء مصر .

 

كما شهد الحفل احتفالية خاصة  بعيد ميلاد حماقي وبنجاح ألبوم "يا فاتني"  الذي تصدر مقدمة  قوائم كل المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي بحضور الشاعر محمد رحيم ويشعل استاد القاهرة وحمدي بدر الذين قام حماقي بتكريمهم لمجهودهم بالألبوم " وقدم معهم أغنيتي "لو هتسيب" و"لا ملامة ".