قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لـ طلاب كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، بقيادة الدكتور أحمد عواد، بعد تقديم عروض موسيقية أمامه.
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته لـ جامعة كفر الشيخ، أن الجامعات المصرية بها خير كثير جدًا، ولكن يحتاجون للفرصة.
وقال: “محتاجين فى المسرح أو مدينة الثقافة و الفنون يوم لكل جامعة لتقديم العروض ونشاهدهم، والجميع يتابع الأشياء الجميلة فى الجامعات”.
وأضاف: "مش ممكن الـ 100 مليون ما يكونش فيهم أفضل حاجة فى كل حاجة.. إنتوا أعطيتونى أمل كبير".