هيشتغل بشكل سريع.. موقف الزمالك بعد تخصيص أرض جديدة للنادي في 6 أكتوبر
أكد الإعلامي محمد طارق أضا، أن نادي الزمالك حرص على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية، بعد الخطوات التي شهدها ملف الأرض الجديدة المخصصة للنادي بمدينة السادس من أكتوبر، مشيرًا إلى أن