قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ طلاب كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، بقيادة الدكتور أحمد عواد، بعد تقديم عروض موسيقية أمامه " أنتم أعطيتموني أملا كبيرا" .
وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته لـ جامعة كفر الشيخ، أن الجامعات المصرية بها خير كثير جدًا، ولكن يحتاجون للفرصة.
ولفت إلى أننا :" محتاجين فى المسرح أو مدينة الثقافة والفنون يوما لكل جامعة لتقديم العروض و نشاهدهم، و الجميع يتابع الأشياء الجميلة فى الجامعات".
وتابع :" مش ممكن الـ 100 مليون ما يكونش فيهم أفضل حاجة فى كل حاجة.