قال كامل الوزير، وزير النقل، إننا نعمل على أربع خطوط رئيسية من تطوير الإشارات من القاهرة إلى الإسكندرية، وخلال أسابيع قليلة سيتم الانتهاء منه، والقاهرة أسوان سيتم الانتهاء منه خلال أسابيع أيضا.
وأضاف “الوزير”، خلال افتتاح الرئيس السيسى لعدد من المشروعات بمنطقة كيما 2 بأسوان، أننا بدأنا نعمل فى باقى القطاعات من بنها والزقازيق والإسماعيلية وبورسعيد، وعلى منتصف العام سننتهي منه بنسبة 100%.
وأشار إلى أن هناك خطوط مازالت تعمل حتى الآن بطرق ميكانيكية ويدوية، وسندخل فيها تباعاً لرفع معدلات الأمان والسلامة وتزويد طاقة النقل.