قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي، إن مصر رغم جائحة كورونا تمكنت من جذب الشباب من جميع دول العالم، وتنفيذ منتدى شباب العالم، مع فرض جميع الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.
وأضاف خلال حواره ببرنامج هذا الصباح المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن مصر من عام 2014 وحتى اليوم، تبهر العالم بأكثر من شئ، منها التنمية المستدامة داخل الدولة، و المشروعات القومية الكبري، و الاهتمام بشباب العالم، وتنفيذ أكبر منصة شبابية لطرح الأفكار.
ولفت إلى أن التوصيات التى تخرج من المنتدي يتم العمل بها، وأن الجلسات التى تتم تكون لتبادل الخبرات و المعلومات.
وأشار إلى أن المنتدي يناقش ملفات كثيرة مهمة، تهم الشأن العالمى والمحلي، والمنتدى فى النسخة الرابعة تناقش ما بعد جائحة كورونا.
وكشف أن مصر لم تغلق فى ظل كورونا، وقامت بالعمل، وأصبحت مصر ثانى دولة تحقق تقدما فى النمو الاقتصادي.