قال الحاج إبراهيم يوسف والد شهيد الشرطة مجند أيمن، إنه يحمد الله على استشهاد نجله أيمن، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي و جميع القيادة السياسية تولى اهتمام به.
وأضاف والد الشهيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " 8 الصبح" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية آية جمال الدين و أسماء يوسف، أن نجله استشهد بعد يوم من الذهاب للخدمة، موضحًا أن هناك رقما اتصل على والدته مرتين وطالبوا أن أصل بهم وبعد ذلك تبين أن نجلى استشهد فى سبيل الله.
ولفت إلى أنه فخور بنجله، و أن مصر لا تنسي أولادها.