قال المهندس محمد عبد الجليل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالفيوم، إن محطة مياه الشرب فى إحافة بالفيوم، تكون بسعة 43 ألف متر مكعب فى اليوم، وهذه المحطة تحسن المياه.
وأضافت مياه الشرب و الصرف الصحي بالفيوم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الأخبار" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية، دينا الوكيل، أن هذه المحطة ستقوم بحل مشكلات كثيرة فى المحافظة بشأن المياه، وأن هذه المحطة تنفذ ضمن مبادرة حياة كريمة.
وأشار إلى أن الشركة تقوم بعمل إحلال و تجديد لخطوت الصرف الصحي، وتقوم بتنفيذ خطوط جديدة بالمدن الجديدة، و أن المرحلة الأولى من المبادرة تستهدف مركزين وستنتهى بنسبة 100% من خطوط الصرف الصحي.