الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأرصاد: توقعات بسقوط أمطار على مناطق بالقاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء

الارصاد
الارصاد

كشفت منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم ، قائلة: “إننا نتأثر بإمتداد منخفض جوي مع كتل هوائية جنوبية شرقية، تعمل على ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة.. واليوم ترتفع درجات الحرارة عن أمس بحوالي من درجين إلى ثلاث درجات”.

وأضافت “غانم”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباحك مصرى” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2”، أن الطقس خلال فترة النهار يكون دافئ على المناطق الشمالية، مثل القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ومع دخول فترات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافة أنحاء الجمهورية.

وتابعت أن اليوم يوجد بعض الأتربة العالقة فى سماء القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحرى وشمال وجنوب الصعيد، ومع تقدم الساعات سيكون هناك فرص لسقوط الأمطار بدأت الأن، وستكون ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق من محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

وأفادت أن اليوم سيشهد فرص لسقوط الأمطار على بعض المناطق من جنوب الوجه البحرى، وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء، وستمتد لتكون خفيفة لبعض المناطق من القاهرة الكبرى مساء اليوم، لافتة إلى أنه غدا الأربعاء ستشهد البلاد إنخفاض درجتين فى درجات الحرارة.