قال السيد القصير وزير الزراعة و استصلاح الأراضى، إن الدولة لديها مخزون من القمح يكفي لنهاية العام، وأن العالم فى أزمات.
وأشار إلى أن منافذ وزارة الزراعة ستكون الأسبوع المقبل قبل رمضان، وسيكون هناك وفرة من السلع.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية برنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنه سيتم إطلاق أكثر من 15 سيارة بكل محافظات مصر لتوفير السلع.
وأشار إلى أنه تم التنسيق مع اتحاد الدواجن وكبار المنتجين لتخفيض أسعار البيض و الدواجن، مؤكدًا أن الدولة لديها اكتفاء ذات من الدواجن.
ولفت إلى أن الفترة المقبلة سيكون هناك انخفاض فى الأسعار، و سيكون هناك حوافز لـ موردين القمح، لتجميع أكبر كمية من القمح.