قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الزراعة: توريد القمح إجباري وحصده مبكرا يعرض المواطن لمحضر إتلاف محاصيل

توريد القمح
توريد القمح
2333|أسامة علي   -  

قال الدكتور عباس الشناوى، رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة، قيام المزارعين فى أسيوط بحصد القمح مبكرًا وتحويله إلى فريك.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صالة التحرير» تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن حصد القمح لتحويله إلى فريك أمر شائع فى محافظة أسيوط.

الزراعة عمل محضر إتلاف محاصيل للحصاد المبكر للقمح

وتابع رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة، أى شخص يقوم بحصاد القمح قبل أوانه لصناعة الفريك، سيتم عمل محضر إتلاف محاصيل ضده.

وأكد رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة، أن توريد القمح هذا العام إجباري بواقع 12 أردب للفدان وليس اختياري كما كان يحدث سابقا.