AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالفيديو..السادات:زمن المصالحة الوطنية انتهي..والرئيس وجماعته فشلوا في إدارة الدولة

الإثنين 24/يونيو/2013 - 08:03 ص
كتب/علاء المنياوي
قال محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية إن بيان الفريق السيسي كان واضحا,وإن كنت أري أن زمن المصالحة الوطنية والحوار قد فات وولي ومدة الأسبوع أري أنها طويلة جدا وعلينا أن نتحدث بصراحة أن الرئيس وجماعته فشلوا في إدارة الدولة ونجحوا في إحداث القسمة والفتنة بين الشعب المصري.
جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج جملة مفيدة علي قناة إم بي سي مصر,مشيراً إلي أنه لا يصح حاليا التردد والخوف والحرص علي تكلفة مواجهة الوضع الحالي,وببساطة كنا نحاول أن نقول هذا الكلام لهم وأن الوضع أصبح صعبا والناس غاضبين.
وتابع:قلنا للإخوان عليكم تقديم تنازلات في وقت كان يمكن قبولها من حيث تغيير الحكومة برئيس جديد تتفق عليه المعارضة وتغيير النائب العام وتحديد موعد انتخابات برلمانية هذا العام ولم تتم الاستجابة وتحملنا في ذلك هجوماً من الكثيرين وفات اليوم الذي يمكن فيه لأحد أن يجلس معهم مرة أخري.
وأضاف:القوات المسلحة وهي تحمي ليس فقط الدولة المصرية والشعب المصري بل عليها بسرعة أن تتحفظ في مكان أمين علي كل قيادات الفتنة الطائفية الذين رأيناهم الجمعة الماضية وكل من أساء لمصر وحرضوا علي العنف والكراهية حتي نتلافي شر هؤلاء ولا بد من التحفظ علي قيادات حماس الموجودين في مصر ومبادلتهم بضباطنا المخطوفين.

Advertisements
AdvertisementS