طالب محمد كفافى عضو مجلس إدارة سابق بشركة الكوك، وزير قطاع الأعمال العام بزيارة الشركة.
وأضاف كفافى ، خلال مداخلة مع برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، الذى يقدمه الإعلامي مصطفى بكري، قائلا:" هى خسائر شركة الكوك كانت هدف الوزارة والشركة القابضة".
شهر يناير
وتابع كفافى قائلا:" السيد وزير الأعمال من شهر يناير اللى فات بيقول سيتم تصفية شركة الكوك، هل كان بينجم قبل ما السنة المالية تخلص".
وأكد عضو مجلس الإدارة السابق بشركة الكوك، أن وزير قطاع الأعمال العام لم يقوم بزيادة شركة الكوك إطلاقا، معقبا:" ابوس رجلك تعال زور شركة الكوك".