كشف فريق واما، أنهم لم يتلقوا أي أجر مقابل أغنيتهم الأولى، وأنهم في أول حفل لهم لم يلقوا إقبال من الجمهور.
وذكر أحمد فهمي ، خلال لقاء الفريق مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "on "، إن أول أجر حصلوا عليه كان من إحياء حفلة في جامعة خاصة، حيث تلقى كل فرد فيهم 600 جنيه.
الشباب والبنات
وعقب أحمد الشامي قائلا إن الحفل كان بعد أغنية "يا ليل"، وكانت الفتيات تهلل لهم، بينما الشبان "يتريقوا".