الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استعدادا لمهرجان المانجو.. 5 قرارات من محافظ الإسماعيلية| تفاصيل

محصول المانجو
محصول المانجو

وجه اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية ببعض التوجيهات للقائمين بإدارة الدورة الأولي لمهرجان المانجو الاسمعلاوي، في إطار الإستعدادات النهائية وقبل أيام قليلة من انطلاق الفاعليات.

جاءت أبرز التوجيهات، تخصيص جزء من المانجو المعروضة بمنافذ المهرجان لصالح دور الرعاية علي مستوي محافظة الإسماعيلية وإرسالها لهم في اليوم الأول لانطلاق الفعاليات، كما وجه بشارة بمشاركة جميع التجار الراغبين في عرض منتجاتهم من أنواع المختلفة المانجو المختلفة بالمهرجان دون استثناء أحد.

كما اشار محافظ الإسماعيلية خلال اجتماعاته المكثفة بالقائمين علي إدارة مهرجان المانجو الاسمعلاوي ٢٠٢٠ في دورته الأولي، الي أهمية تنظيم فعاليات ثقافية يجهز لاقامتها علي هامش الفاعليات في دوراته المقبلة.

وشدد محافظ الإسماعيلية علي أهمية الترويج ومشاركة اهالي المحافظة وزوارها في الفاعليات الترفيهية والتسويقية علي مدار يومين متواصلين، موجها الدعوة المجانية لهم، مع طرح أنواع مختلفة من المانجو بأسعار مخفضة.

 

تستعد محافظة الإسماعيلية لإطلاق فعاليات مهرجان المانجو الاسمعلاوي 2022، في دورته الاولي تحت رعاية اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية، والمقرر عقده في 19و 20 اغسطس الجاري علي مدار يومين.

 


تبدأ فعاليات المهرجان في تمام الخامسة مساء الموافق 19 أغسطس الجاري، حيث تنطلق بموكب من شارع محمد علي في تمام الخامسة عصرا علي مدار ساعة تنتهي في السادسة مساءا، بالإضافة إلي تنظيم بازار صغير بنادي الجولف في تمام السادسة والنصف وحتى العاشرة والنصف مساءا، بالتزامن مع عرض أنواع المانجو الاسمعلاوي المميزة في السوق المفتوح بالحديقة المفتوحة.


وتشهد فعاليات اليوم الأول، استقبال محافظ الإسماعيلية لضيوف المهرجان من الدبلوماسين والسفراء والبلوجرز والفنانين والشخصيات العامة والمؤثرة.


ووجهت محافظة الإسماعيلية الدعوة عامة لجميع  أهالي محافظة الإسماعيلية وزوارها، للمشاركة في الأنشطة الترفيهية والتسويقية بمهرجان المانجو الاسمعلاوي 2022.