الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عودة جوكر الأهلي أمام الإسماعيلي.. تفاصيل الجلسة بين أكرم توفيق وريكاردو سواريش

صدى البلد

تداول رواد السوشيال ميديا، صورا للاعب الأهلي والمنتخب المصري، أكرم توفيق، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.


وزعم البعض أن مران الأهلي شهد غضب المدير الفني ريكاردو سواريش من أكرم، بسبب تدخل الأخير بعنف مع زملائه، لإظهار قدراته للمدرب، وهو ما استدعى جلسه جمعت بين المدرب واللاعب لتعنيفه.

حقيقة تعنيف المدرب للاعبه الدولي

زعمت بعض التقارير المتداولة على فيس بوك، أن سواريش أوقف مران الأهلي، الثلاثاء، بسبب "عنف" أكرم توفيق، ورغبته في العودة سريعاً للمباريات.

وعقد ريكاردو سواريش، جلسة خاصة مع أكرم توفيق على هامش المران للاطمئنان عليه، لكن البعض فسّر هذه الجلسة بأنها غضب من المدرب البرتغالي تجاه اللاعب، بداعى إنه يلعب بعنف في التدريبات، وهو ما نفاه أكرم توفيق جملة وتفصيلاً.

أكرم يوضح أسرار جلسته مع سواريش

رد اللاعب أكرم توفيق، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن جلسته مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، مؤكدا أنها لم تكن سرية.

وكشف اللاعب عن سر الجلسة، بأن المدرب اطمأن خلالها على جاهزيته لخوض المباريات، خاصة أنه أحد أعمدة الفريق الأساسية، حيث ينوي المدرب منح توفيق الفرصة خلال المباريات المتبقية لتجهيزه بدنيا وفنيا.

مدى جاهزية أكرم توفيق وموعد عودته

شارك أكرم توفيق في تدريبات الأهلي الجماعية مؤخراً، عقب الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي خاضه طوال الفترة الماضية، للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التى أجراها في النمسا، خلال يناير الماضي.

وبات اللاعب جاهزا للمشاركة في المباريات الرسمية، بعدما خاض طوال الأشهر الماضية برامج تأهيل وعلاج طبيعي في النمسا وقطر والأهلي.

ومن المقرر أن يُشارك اللاعب في المباريات بدءاً من مواجهة الإسماعيلي المقبلة، بشكل تدريجي ليتم تجهيزه بشكل كامل للموسم المقبل.

أكرم يطمئن جمهور الاهلي

قال أكرم توفيق عبر حسابه على إنستجرام: "الحمدلله دائمًا وأبدًا، بعض الناس وبعض الأخبار بتقول وقفتي مع المدير الفني علشان الالتحامات العنيفة، وأن أنا مستعجل".

وأضاف: "أنا مش مستعجل، واخد بالي في كل حاجة، وفي وقت ربنا سبحانه وتعالى كاتب اليوم اللي هارجع فيه".
وأختتم أكرم توفيق رسالته، قائلاً: "وقفتي مع المدرب كانت علشان الاطمئنان على حالتي وشكرًا".