الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

معرض لتوزيع الملابس مجانا في قرى أبشواي بالفيوم

معرض المدارس المجانى
معرض المدارس المجانى لجمعية الاورمان

نظمت جمعية الأورمان في محافظة الفيوم، معرضا لتوزيع الملابس بالمجان بقرى مركز أبشواى تحت رعاية الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم ، و مديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم. 

تعاون في إقامة المعرض مكتب مشروعات الأورمان، ليستفيد به 180 أسرة ضمن الاسر الأكثر احتياجًا والاولى بالرعاية بقرى زيد وصفا والخرابه والسقعيه وعزبة سليمان وعزبة واصف والعادلى  بمركز ابشواى .

وأكد الدكتور أحمد الانصارى، محافظ الفيوم، دعمه الكامل لكافة الجمعيات الخيرية لما يقدمونه من دور هام وحيوي في خدمة وتنمية المجتمع وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية فضلاً عن إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

وأوضحت حمدية محمد شعبان، وكيلة مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم، أن معارض توزيع الملابس تنظم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد في كل المحافظة وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصابًا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

من جانبه أفاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى الفيوم تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة.

مشيراً إلى أنه يتم التوزيع بالمجان علي حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتي تم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة تحت قيادة حمدية محمد شعبان وكيلة المديرية.