أكدت شقيقة المجنى عليه الصحفي محمود الجماس ، إن عمها الذي قتل شقيقها يعمل مؤذنا بوزارة الأوقاف، لكنه لا يصلى وسمعته سيئة ودائم الشجار مع الجيران، مردفة “ بيسب للناس”.
وناشدت شقيقة المجنى عليه، خلال حوارها مع البرنامج المذاع عبر قناة "صدى البلد"تقديم الإعلامية نهال طايل، الصحفيين بالعمل على عودة حق زميلهم الذي قتل ظلما على يد عمه بسبب الميراث.
ضهرى اتكسر
وتابعت شقيقة المجنى عليه الصحفي محمود الجماس: ضهرى اتكسر بعد محمود، آخر مرة كان بيقول لبنتى نفسى أعيش أما اجهزك لفرحك".
وأكدت شقيقة المجنى عليه محمود الجمباس، أنه كان يجهز لكتب كتابه واشترى البدلة والشبكة.