قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

والدة مي عز الدين تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

مي عز الدين ووالدتها
مي عز الدين ووالدتها

تعرضت والدة النجمة مي عز الدين لوعكة صحية، مع بداية شهر رمضان وعرض مسلسلها "سوق الكانتو" الذى يعرض على قناة DMC ومنصة Watch it، ويشاركها في البطولة النجم أمير كرارة.

ونشرت مي عز الدين استورى عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "معلش مش عارفة أتواجد معاكم وأحضر معاكم الحلقات الأولى، والدتى تعبانة دعواتكم بالشفاء ورمضان كريم عليكم.


سوق الكانتو:

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "سوق الكانتو"، العديد من الأحداث المشوقة،  حيث يجسد الفنان أمير كرارة دور "طه القماش" في خمارة يلعب القمار، ويقوم بالنصب على ضابط أجنبي ويدخل في شجار مع أحد الزبائن.

 

وجسدت الفنانة مي عز الدين، شخصية "راوية" وهي خياطة، ويقوم الفنان فتحي عبدالوهاب بإخفاء مبلغ من المال أسفل البلاط في مخزن للأقمشة.

مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، وثراء جبيل، وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، ومن إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول شاب مصري يناضل ضد الإنجليز في أربعينات القرن الماضي، ويهرب منهم للاختباء والعمل بسوق الكانتو ليتحول إلى أحد كبار التجار.

-