قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

فتاة كأس الكونفدرالية.. ماذا حدث مع لانا علاء بإستاد القاهرة قبل تتويج الزمالك؟

لانا علاء
لانا علاء

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل اصطدام أحد الأشخاص في أثناء ملاحقة أفراد الأمن له، بـ لانا علاء الفتاة التي كانت تحمل كأس الكونفدرالية الذي توج به فريق الزمالك على حساب نهضة بركان المغربي.

وقال حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن ما حدث بالتزامن مع مراسم تتويج الزمالك، فوضى غير مبررة، لدرجة معاناة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للوصول إلى منصة التتويج.

وأشار إلى أن باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أيضًا، عاش نفس المعاناة، فضلًا عن معاناة حسين لبيب رئيس الزمالك، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وهو أمر غريب ومليء بالفوضى.

وأوضح أن لانا علاء الفتاة التي كانت تحمل الكأس، سقطت أرضًا، وتعرضت لحالة من الفزع، قبل أن يلحق بها أحمد سليمان، لينتزع منها الكأس، ثم تدخلت سيدة سمراء تابعة إلى «كاف»، لتعبر عن غضبها مما حدث.

وشدد حتحوت، على أن السيدة التي حصلت على الكأس من يد أحمد سليمان، أبدت غضبها من الفوضى، لترسل رسالة عبر هاتفها سجلت خلالها حالة الفوضى، مشيرًا إلى أن وجود آدم نجل شيكابالا في أثناء رفع اللقب، ليس صحيحًا.

واختتم تصريحاته، بأن منصة التتويج عند رفع الزمالك لقب البطولة، غاب لاعبو الزمالك عن المشهد تمامًا، وهو أمر غريب وغير مبرر على الإطلاق، ويؤكد حالة الفوضى التي شهدتها مراسم تتويج الأبيض باللقب.


-