قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

إعلامي يهاجم اتحاد الكرة بعد قرار تجميد عقوبة محمد الشيبي

الشيبي
الشيبي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن قرار تجميد عقوبة محمد الشيبي لاعب بيراميدز، مؤكدا بأن اللاعب متواجد خارج مصر ولا يتوقع تعليق العقوبة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك لائحة في لجنة التظلمات تنص على أنه أي عقوبة أقل من 7 مباريات لا يجوز الطعن عليها، وبالتالي فأن استئناف اللاعب سوف يرفض".

وأضاف: "قرار اتحاد الكرة بتجميد العقوبة تم ارساله للصحفيين على الواتس آب سريعا، ولا أعرف هل من يديرون اتحاد الكرة يريدون المحافظة على اللوائح أم لا؟! لدي شكوك هل هم يعملون لصالح الكرة المصرية أم لا".

وواصل: "اتحاد الكرة هم أصل المشكلة من البداية بسبب ضعف العقوبة من البداية، وهم سبب استمرار المهزلة حتى الآن".

وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رفع الإيقاف عن محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الصادر بمنعه من المشاركة في 6 مباريات، على خلفية اللجوء للقضاء المدني في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي. 

و قال اتحاد الكرة عبر مركزه الإعلامي: «محمد الشيبي لاعب بيراميدز يتقدم باستئناف على عقوبة إيقافه لمدة 6 مباريات، للجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح، وبناء عليه سيجري إيقاف تنفيذ العقوبة، ويحق للاعب المشاركة مع ناديه لحين الفصل في الأمر من جانب لجنة الاستئناف».

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قررت في وقت سابق إيقاف لاعب فريق بيراميدز 6 مباريات بسبب مخالفة اللوائح باللجوء للقضاء المدني في أزمته مع حسين الشحات.

-