قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

مراته سابته.. نهاية مأساوية لموظف التعليم المرموق بالحي الراقي

صدى البلد


طريقة مأساوية تخلص بها موظف مرموق بالتربية والتعليم حزنا بعد انفصال زوجته عنه ورفضها العودة اليه حيث قفز من اعلى عقار بالحي الراقي بالشيخ زايد ليسقط جثة هامدة. 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة اشارة من المستشفى بوصول خمسيني مصاب بعدة اصابات نتيجة السقوط من علو، انتقلت قوة من قسم شرطة الشيخ زايد وتبين أن الجثة لرجل في الخمسينات من عمره مصاب بعدة إصابات بينها تهشم بالجمجمة ونزيف داخلي وكسور مضاعفة. 

 

أفادت التحريات أن المتوفى يشغل منصب مدير الأبنية التعليمية بمدينة الشيخ زايد وانه اقدم على التخلص من حياته بسبب انفصال زوجته عنه ورفضها العودة الى منزل الزوجية مرة اخرى. 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

 

عقب سيجارة سبب الجحيم.. التحريات تكشف:النيران التهمت فدانين في حريق زرايب البراجيل

 

وفي سياق اخر كشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة ع تفاصيل جديدة في حريق زرايب البراجيل الذي التهم مساحات واسعة من العشش واماكن جمع القمامة وادى لنفوق اعداد كبيرة من الخنازير والماشية. 

واشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة الى الزرايب تقع على مساحة حوالي فدانين التهمتها النيران بالكامل ونفقت اغلب الماشية والخنازير بداخلها بسبب انتشار التيران بسرعة كبيرة بسبب العشش المصنوعة من الخشب والمواد المساعدة على الاشتعال. 

ورجحت التحريات ان سبب نشوب الحريق هو وجود مصدر بطئ للاشتعال "عقب سيجارة" القاه احد الاشخاص وسط القمامة وساعدت حرارة الجو المرتفعة على اشتعاله اكثر ونشوب الحريق، وتكثف مباحث اوسيم برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز اوسيم تحرياتها للتاكد من عدم وجود شبهة جنائية. 

وتجري النيابة العامة في شمال الجيزة تحقيقات موسعة في اتهام حريق لمنطقة زرايب البراجيل فجر اليوم الجمعة. 

وانتقل فريق من النيابة لاجراء المعاينة التصويرية لموقع الحريق، وقررت النيابة ندب خبراء المعمل الجنائي لبيان اسباب الحريق ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه، والخسائر التي تسبب بها. 

واصيب عدد من اهالي منطقة زرايب البراجيل بحالات اختناق نتيجة تصاعد الادخنة السوداء من حريق المنطقة الذي ارتفع لعنان السماء. 

ودفعت قوات امن الجيزة بسيارات الاسعاف لتقديم العلاج اللازم للمصابين ونقل من تحتاج حالته الى المستشفى. 

ونفق عدد كبير من الخنازير والخراف والماشية التي تعدها اصحابها للبيع في عيد الاضحى خلال حريق زرايب البراجيل. 

وتلقت مديرية امن الجيزة اشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق هائل في منطقة البراجيل بمدينة اوسيم، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة وجه بسرعة انتقال قوات الدفاع المدني الى مسرح الحريق والسيطرة عليه. 
 

دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بـ ١٠ سيارات اطفاء لحصار السنة اللهب التي امتدت لعشرات الامتار وارتفعت لعنان السماء وتجري القوات محاولات اخماد النيران قبل امتدادها للمنازل القريبة. 

وتبين من تحريات ان منطقة الزرايب يتم تربية الخنازير بها وتحتوي على اطنان من المخلفات والقمامة والتي تحتوي على مواد كثيرة مساعدة على الاشتعال وهو ما يفسر امتداد النيران على مساحة كبيرة. 

وتولت قوات الانقاذ البري اخلاء المنطقة من اي اشخاص منها لاصابتهم و حفاظا على ارواحهم وتولت مباحث اوسيم فرض كردون امني بمحيط الحريق للسماح لسيارات الاطفاء بالقيام بمهمتها دون اذى لقاطني المنطقة. 

-