قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

راتب يتخطي 2 مليون جنيه.. وظائف جديدة في السفارة الأمريكية بالقاهرة

وظائف
وظائف

يسعي الكثير من المواطنين إلي البحث عن فرص عمل مميزة وعليه فإن السفارة الأمريكية بالقاهرة أعلنت عن حاجتها إلي منصب المدير الإداري ودعم البرامج.

فرص عمل السفارة الأمريكية

وتتوافر فرص عمل السفارة الأمريكية في القاهرة، حيث أعلنت السفارة عبر موقعها الرسمي الحاجة إلى منصب المدير الإداري ودعم البرامج بمرتب يصل إلى 47,391 دولارًا أمريكيًا في السنة بما يوزاي2,260,550.7 ألف جنيه مصري.

تفاصيل فرص عمل السفارة الأمريكية بالقاهرة
 

تبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، مصر عن المتقدمين المؤهلين والمؤهلين لشغل منصب المدير الإداري ودعم البرامج. 

ومن المقرر أن يكون العمل بمنصب المدير الإداري ودعم البرامج فى السفارة الأمريكية بالقاهرة بدوام جزئي 24 ساعة / أسبوع.

ويحصل الملتحق بالوظيفة المعلنة من قبل السفارة الأمريكية بالقاهرة علي راتب مادي يبلغ 47,391 دولارًا أمريكيًا في السنة علي أن يكون آخر موعد للتقديم 27/06/2024.
 

وظائف شاغره بالسفارة الأمريكية بالقاهرة 
 

كما أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها لشغل وظيفة المراسل - المرشحين الداخليين فقط، حيث تسعى سفارة الولايات المتحدة إلى إيجاد قوة عاملة متنوعة تتمتع بفرص متساوية للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية .

ويجب أن يكون المرشحون قادرين على بدء العمل خلال فترة معقولة بعد استلام تصريح الوكالة حيث يحصل الملتحق بالوظيفة علي راتب مادي يبلغ 7,784 دولارًا أمريكيًا/في السنة.

ويمكن للراغبين التقديم بوظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة فى موعد أقصاه 24/06/2024


كما أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة أيضا عن حاجتها لسائق شاحنة (وظيفتان) بمرتب مادي يبلغ 5,769 دولارًا أمريكيًا/في السنة علي أن يكون آخر موعد للتقديم 26/06/2024.



طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

ويمكن للمواطنين الراغبين فى الحصول على فرص عمل  السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، واختيار الوظيفة المطلوبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة.

وتوفر السفارة الأمريكية بالقاهرة العديد من الوظائف الشاغرة حيث تعلن بشكل دوري عن حاجتها لبعض التخصصات والتي يمكن للمواطنين الذين تتوافر فيهم الشروط التقديم علي الفرص المتاحة.

وتوفر السفارة الأمريكية راتب مادي مميز حسب التخصصات المطلوبة.

-