قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الأزهر: تذليل العقبات وتوفير سبل الراحة للطلاب ببداية ثالث أسبوع لامتحانات الثانوية

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية الأزهرية

انطلقت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية- بعد توقفها لإجازة امتحانات عيد الأضحى المبارك- اليوم السبت، بمادة الفيزياء للقسم العلمي وشهادات البعوث الإسلامية، وسط انضباط تام واستقرار.

وحرص فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على التواصل مع متابعي قطاع معاهد الأزهرية في اللجان المختلفة المنتشرة في كل أنحاء محافظات مصر عبر تقنية الفيديو "كونفرانس"؛ للوقوف على انضباط اللجان وتيسير أعمال الامتحانات.

وشدد على ضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب والطالبات، والوقوف على طلبات الطلاب وشكواهم إن وجدت.

ومن جهته، تفقد الدكتور أحمد الشرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم، والدكتور محمد القزاز، أمين عام  المكتب الفني بقطاع المعاهد الأزهرية، والدكتورة دعاء صبري، عضو المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد، سير لجان السنبلاوين بنين وفتيات بمنطقة الدقهلية الأزهرية، كما تفقد فضيلة الشيخ عوض الله عبد العال وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون المناطق والخدمات، لجنة معهد فتيات جرجا الثانوية بمنطقة سوهاج الأزهرية، وذلك استكمالا للمتابعة المستمرة من قيادات قطاع المعاهد الأزهرية لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي، بلغ 32319 طالبا و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا و36977 طالبة، بإجمالي 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

-