قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

ناقد: بيراميدز آخر 12 مباراة بالدوري 12 فوز و36 نقطة بنسبة 100%

بيراميدز
بيراميدز

كتب الناقد الرياضي خالد طلعت منشوراً بشأن نادي بيراميدز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب خالد طلعت:"بيراميدز في أول 13 مباراة في الدوري حصد 29 نقطة من 39 بنسبة 74 % وفقد 13 نقطة بمعدل فقدان نقطة لكل مباراة

بيراميدز في أخر 12 مباراة في الدوري 12 فوز متتالي وحصد 36 نقطة بنسبة 100 % ولم يفقد أي نقطة

بيراميدز رفع رصيده الى 62 نقطة بفارق 20 نقطة عن الأهلي ولعب الأهلي 7 مباريات أقل يجب الفوز فيهم جميعا لكي يتخطى بيراميدز بنقطة وحيدة

بيراميدز أقوى هجوم في الدوري سجل 42 هدفا ، وأقوى دفاع في الدوري دخل مرماه 15 هدفا فقط في 25 مباراة فيما دخل مرمى الاهلي 18 هدفا في 18 مباراة !!

المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي رفع رصيده الى 11 هدفا في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري بفارق هدف عن حسام أشرف مهاجم البلدية متصدر القائمة ، علما بأن ماييلي لم يسجل أي هدف من ركلة جزاء ، فيما سجل حسام أشرف 5 أهداف من ركلات جزاء".

أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، سعادته بالفوز على المقاولون العرب، وهو ما يعني استمرارية الفريق في الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري، مشددًا على أن الهدف هو الفوز في جميع المباريات.

وأضاف سعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريقه لا يركز تمامًا بما يحدث بالأمور الخارجية التي ليس هو طرفًا فيها، إذ ينصب تركيزه فقط على تحقيق الانتصارات.

 

وأشار إلى أن محمد الشيبي من اللاعبين المؤثرين في صفوف بيراميدز، خاصة وأنه يساهم بشكل كبير في الأهداف التي يحرزها الفريق، رافضًا التعليق على أزمة إصرار الزمالك على الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

وواصل تصريحاته، بأنه لا يركز سوى في المباريات التي يخوضها بيراميدز، بداية من مواجهة سموحة المقبلة، مضيفًا «لم يحدث جديد ليتم إلغاء الدوري، وما يحدث حاليًا هو الذي يتم كل موسم».

واستكمل هاني سعيد، بأن بيراميدز ما زال بعيدًا عن التتويج بالدوري، إذ يتبقى له 9 مباريات، ويركز في كل مباراة فقط من أجل الاستمرار على الصدارة، متابعًا «الأهلي أيضًا إذا خاض كل مبارياته سيتخطانا في عدد النقاط، لكن بيراميدز لاعبوه يركزون من أجل التتويج باللقب».

وعن فيستون ماييلي، أكد أن ما يقدمه اللاعب ليس مفاجئًا للفريق، خاصة وأنه يمتلك إمكانيات مميزة للغاية، بينما رمضان صبحي، لا جديد في أزمته، إذ يخضع لجلسة استماع يوم السبت المقبل، لحسم موقفه في أزمة المنشطات.

-