عاشت أسرة الطالب عبد الرحمن محمد شعبان، الحاصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية ، لحظات من السعادة والفرحة الغامرة عقب إعلان النتيجة
انتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ، من أعمال مراجعة ورصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني
ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2025، وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المهندس أيمن عطية...