سنوات قضاها " علي " في الغربة، يعمل بدولة الكويت أملاً في توفير حياة كريمة لأسرته، لكنه لم يكن يعلم أن نهاية رحلته ستكون داخل منزله
قررت الدائرة الأولى الاستئنافية بمحكمة جنايات أسيوط إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، بعد إدانتهما بقتل زوج الأولى
قضت الدائرة الثانية عشرة بمحكمة جنايات أسيوط بمعاقبة شقيقين أحدهما غيابيا بالسجن المشدد 15عاما لإدانتهما بقتل جارهما بسبب خلافات الجيرة بقرية كودية الإسلام بمركز ديروط.