محافظ الجيزة يعقد اجتماعًا لمتابعة مستوى الخدمات بأوسيم ويوجه بتجديد الصرف الصحي ببشتيل
عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، اجتماعًا لمناقشة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين والوقوف على معدلات الإنجاز بالملفات الحيوية ذات الصلة باحتياجات المواطنين.