كشفت دراسة حديثة أن إضافة كمية صغيرة من زيت الزيتون إلى الطعام يوميًا قد تساعد في إبطاء علامات الشيخوخة ودعم صحة القلب.. المزيد
كشفت دراسة أمريكية حديثة أن خفض كمية السعرات الحرارية اليومية بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15% فقط قد يساعد في تحسين الصحة وإبطاء علامات الشيخوخة.. المزيد
كشفت دراسة أن تناول الفيتامينات المتعددة يومياً قد يساعد على إبطاء الشيخوخة البيولوجية وتحسين الصحة العامة.. المزيد
لم تعد فكرة إبطاء الشيخوخة والحفاظ على الشباب حلمًا بعيدًا، بل أصبحت هدق يمكن تحقيقه عبر أنظمة غذائية ومنتجات تجميل وبرامج رياضية.. المزيد
كشفت دراسة حديثة من جامعة أوغوستا الأميركية أن تناول مكملات فيتامين د بجرعات يومية قد يساعد في إبطاء عملية الشيخوخة.. المزيد..
كشفت دراسة جديدة أجراها باحثون من إسبانيا أن تناول الفول السوداني المحمص بانتظام قد يساهم في إبطاء عملية الشيخوخة على مستوى الخلايا والجسم... المزيد
في عالم البيولوجيا الحديث، تتوالى الاكتشافات المدهشة والمثيرة للجدل، ومن بينها العثور على دبور فريد