ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الجيش بالسويس يقيم أول مدرسة دولية بتكلفة 80 مليون جنيه

الإثنين 18/نوفمبر/2013 - 11:49 ص
كتب حسن غنيمه
صرح اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني أن الفريق اول عبد الفتاح السيسي نائب رئيس الوزاء ووزير الدفاع صدق على إقامة اول مدرسة دولية من مرحلة التعليم بالحضانة وحتى الثانوية العامة تكون الدراسة فيها باللغة الإنجليزية وذلك على مساحة 30 فدانا بمدينة السلام كبديل لإحدى المعسكرات التابعة للجيش التي تم نقلها خارج كردون المدينة لإقامة مشروع يخدم التعليم لأبناء السويس.
وصرح اللواء اسامة عسكر أن المدرسة روعى في تصميمها أن تكون على أحدث مستوى عالمي في الدراسة وتزويدها بالأنشطة والملاعب الرياضية والمراكز العلمية للأبحاث للارتقاء بالمواهب العلمية في كافة المجالات للتلاميذ خلال مراحل دراستهم.
وقال اسامة عسكر إنه يتم التنسيق حاليا بين وزارة الدفاع ووازارة التعليم واللواء العربي السروي محافظ السويس لتلبية الاحتياجات العلمية والعملية وإعداد هيئة التدريس من خلال بروتوكول مع منظمات تعليمية دولية.
وقال اللواء اسامة عسكر إن المدرسة الجديدة تبلغ تكاليفها 80 مليون جنيه سيتم تشكيل لجنة هندسية وفنية لتصميم المدرسة وفقا لأحدث النظم العالمية وتذويدها بالمعامل البحثية ومن المنتظر أن يستغرق إنشاؤها 24 شهرا وسيتم وضع حجر الاساس قريبا.

loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد إصدار قانون مكافأة نهاية الخدمة للمطلقات؟

هل تؤيد إصدار قانون مكافأة نهاية الخدمة للمطلقات؟