AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دراما رمضان 2017 ترفع شعار «بطلة واحدة لا تكفى».. أحمد السقا يستعين بـ4 نجمات.. وعمرو يوسف يلتقى بــ"ياسمين رئيس ومريم حسن"

السبت 07/يناير/2017 - 07:14 ص
صدى البلد
Advertisements
احمد البهي
طاقة القدر تجمع هلال بـ"يسرا " و"مى" و"سهر"
منه فضالى ونجلاء بدر تتقاسمان "مرزوق وإيتو"


تحصد الفنانات هذا العام نصيب الاسد فى عدد من الأعمال الدرامية، التى قررت عدم الإكتفاء ببطلة واحده فى العمل، فقد قرر عدم من الفنانين الاستعانه بعدد من الفنانات داخل العمل ليرفعوا بذلك شعار "بطلة واحده لا تكفى " فى عام 2017.

وفى السطور التالية نرصد تلك الاعمال التى لم تكتفِ ببطلة واحد.

مسلسل "نقطة ومن اول السطر "والذى يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف يسعى منتجه للتعاقد مع عدد من البطلات للإنضمام الى العمل وعلى رأسهم ياسمين رئيس التى تعاونت مع عمرو فى فيلم "هيبتا"، كما ستشارك فى العمل مريم حسن التى إنضمت الى فريق العمل مؤخرًا.

نفس الحال مع حسن الرداد الذى قرر أن يستعين بنصفه الاخر وزوجته إيمى سمير غانم فى مسلسله الجديد "نوح " ليستكملان معًا النجاح الذى حققا سويًا فى عدد من الاعمال التليفزيوينة والسينمائية , ولكن هذه المرة سيستعين الرداد بوجه جديده لتقوم بدور حبيبته فى العمل بجانب إيمى سمير غانم.

اما حماده هلال فيخوض هذا العام تجربة تليفزيونية جديده تحمل اسم "طاقة القدر" وقد قرر ان يستعين بثلاث بطلات في مسلسله الجديد وهن يسرا اللوزى التى تشاركه إيضًا فى فيلمه الجديد "شنطة حمزة " بالإضافة الى كل من سهر الصايغ ومى القاضى.

ومن المتوقع ان تشارك كل من إنجى المقدم ونجلاء بدر آسر ياسين بطولة مسلسله الجديد "30 يوم " , وتشارك آيتن عامر ومريهان حسين خالد الصاوى بطولة مسلسله الجديد " فوبيا".

الفنان أحمد السقا سيخوض دراما رمضان من خلال مسلسل "الحصان الأسود " وستشاركه فى بطولته كل من ياسمين صبرى وشيرى عادل وهبة عبد الغنى وميرنا نور الدين , ووقع اختيار فريق عمل "خلصانه بشياكة" والذى يقوم ببطولته أحمد مكى على كل من جميلة عوض ودينا الشربينى ليقومون ببطوله المسلسل.

وتشارك كل من روجينا ومى القاضى وندى موسى فى بطولة مسلسل "كفر دلهاب " مع يوسف الشريف , بينما يستعين محمد رمضان بكل من نجلاء بدر ومنه فضالى لتشاركاه فى بطولة مسلسل "ولاد الطيب ..مرزوق وإيتو".

كما ان هناك العديد من الاعمال التى ستعتمد على البطولات النسائية مثل مسلسل الحلال الذى يشارك فى بطولته سمية الخشاب ودينا فواد ويسرا اللوزى , بالإضافة الى مسلسل "مصر الجديدة " التى تلعب بطولته كل من رانيا وسف وروبى وريهام عبد الغفور.

ونفس الحال مع مسلسل "هجرة الصعايدة " الذى يقوم ببطولته وفاء عامر وسلاف فواخرجى ومنال سلامة ومى نور الشريف.
Advertisements
AdvertisementS