ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كوب من هذا المشروب على «الريق» يحرق دهون البطن في 7 أيام

السبت 07/يناير/2017 - 10:35 م
ياسين طه :
يحاول الكثيرون من أصحاب الوزن الزائد فقدان الوزن بطرق سهلة وسريعة، وتمثل دهون البطن واحدة من المشاكل الرئيسية التي تعيق الشخص عن القيام بالمهام الحياتية بشكل طبيعي.. موقع «h lifestyle» قدم وصفة طبيعية فعالة فى التخلص وحرق دهون الكرش تمام فى 7 أيام فقط .

وأضاف الموقع أننا دائما فى حاجة إلى الدهون الصحية لحماية الأجهزة الواقية للجسم حتي تبقي فى صحة جيدة، فنحن نحتاج إلى الدهون فى طعامنا ووفقا لجمعية القلب الأمريكية فإن الدهون الصحية تعطينا الطاقة وتدعم نمو الخلايا وتحمي أجهزة الجسم وتساعد الشخص فى البقاء دافئا، كذلك تساعد دهون الجسم على امتصاص العناصر الغذائية وانتاج الهرمونات .

ورغم ذلك فإن الدهون تنقسم إلى 4 أنواع أخطرها تلك الدهون السيئة المشبعة والتي تتخذ شكل صلب فى حين أن الدهون الصحية أكثر سيولة.. ويمكنك من خلال تلك الوصفة الرائعة التخلص من الدهون السئية بالجسم خصوصا منطقة البطن والكرش .

والوصفة عبارة عن عدة أنواع مختلفة من الخضار والفاكهة والتوابل وتشمل الأناناس والخيار والبقدونس وهي مكونات طبيعية تعمل على فقدان الوزن .

فالأناناس يحتوي على إنزيم بروميلين والذي يساعد على تحطيم الانسجة الدهنية، كذلك فإن الخيار الذي يعد مصدر غني بالمعادن والفيتامينات يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة القوية والمعروفة ويساعد فى فقدان الوزن، بينما البقدونس يحتوي على فيتامينات تساعد الجسم على الهضم .

- خيار .
- كرفس .
- 3 قطع أناناس .
- كوب من البقدونس

طريقة الإعداد :

- تخلط المكونات السابقة جيدا فى الخلاط سويا، ويتم تناول كوب على الريق صباحا لمدة 7 أيام وسوف تندهش من النتيجة وانخفاض كمية الدهون سريعا فى منطقة البطن والكرش .