AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

«القابضة»: ننسق مع «القاهرة الكبرى» للدفع بسيارات مياه إضافية بالجيزة

الخميس 02/فبراير/2017 - 03:35 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
آمنة عبدالعظيم
أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنها تنسق مع شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى للدفع بسيارات مياه إضافية؛ تخفيفًا عن المواطنين، المتضررين من قطع المياه بالجيزة.

وأعربت الشركة عن أسفها لإطالة مدة الانقطاع عن المحددة سلفا وأرجعت تأخر عودة المياه إلى مناطق الجيزة، إلى عدم انتهاء المقاول المنفذ للمشروع والتابع للهيئة القومية الأنفاق من تنفيذ أعمال تحويل المرافق، بمنطقة المهندسين، وفقا للجدول الزمني المتفق عليه.

وأضافت أن هناك مجموعة عمل من الشركة متواجدة للمساعدة في إنهاء أعمال تحويل خط مياه رئيسي قطر 1000 مم، مشيرة إلى أنه تم الآن الانتهاء من أعمال اللحام.

وأكدت الشركة أن مسئوليتها تقتصر على قطع وإعادة ضخ المياه، وأنها بانتظار انتهاء المقاول المسند إليه الأعمال من التنفيذ، لإعادة ضخ المياه، موضحة أن استمرار الانقطاع لن يتجاوز ساعات قليلة، وسيتم الفتح فور الانتهاء من الأعمال.


وكانت شركة مياه الشرب بالجيزة أعلنت قطع المياه عن مناطق: (الوراق – جزيرة محمد ــ إمبابة ــ القومية العربية ــ شارع السودان ــ الدقي ــ العجوزة ــ المهندسين ــ الصحفيين ــ ميت عقبة ــ بشتيل ــ المنيرة الشرقية والغربية ــ أول فيصل والهرم ــ شارع 20 ــ حسن محمد ــ المطبعة ــ ترعة عبد العال 1 و2 ــ المشابك ــ أرض اللواء)، وذلك ابتداءً من الساعة 10 صباح أمس الأربعاء وحتى الساعة 10 صباح اليوم الخميس نظرًا لعمل مترو أنفاق بمنطقة المهندسين، وما تستلزمه من تحويل المرافق المتعارضة مع مسار مترو الأنفاق، مما سيترتب عليه تحويل خط مياه رئيسي قطر 1000 مم.
Advertisements
AdvertisementS