ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

النقاد يختارون أفضل ممثل فى دراما 2017.. منافسة شرسة بين خالد النبوي وياسر جلال وباسل الخياط وعبد العزيز مخيون.. ومحمود عبد الظاهر يحسم الصراع

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 03:33 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد إبراهيم
  • نادر عدلى: خالد النبوى الأفضل
  • ماجدة موريس: النبوى وياسر جلال الأجدر فى عام 2017

شهد هذا العام تفوق أكثر من ممثل فى الدراما خلال عام 2017، حيث شهدت منافسة كبيرة بين عدد من النجوم الذين حرصوا على ظهورهم بشكل جيد وتقديم أفضل ما لديهم من أداء لذلك انحصرت الاختيارات فى الممثل خالد النبوى عن دوره فى مسلسل "واحة الغروب"، حيث تفوق على باقى الممثلين مثل عبد العزيز مخيون فى مسلسل "الجماعة 2"، وباسل الخياط عن دوره فى مسلسل "30 يوم"، وياسر جلال عن دوره فى مسلسل "ظل الرئيس".

"صدى البلد" يرصد آراء النقاد واختيارهم لأفضل ممثل درامي هذا العام.

تألق
اختار الناقد الفنى نادر عدلى، الفنان خالد النبوى أفضل ممثل خلال عام 2017، وذلك عن دوره فى مسلسل "واحة الغروب"، حيث برع فى تجسيد شخصية محمود عبد الظاهر، الضابط بالبوليس السياسى، والذى يتم نقله إلى واحدة سيوة.

وقال عدلى: "يستحق الفنان خالد النبوى أن يكون أفضل ممثل خلال هذا العام نظرا لقدرته الفائقة فى تجسيد شخصية محمود عبد الظاهر، وأرى أن خالد النبوى ظهر أيضا فى الفترة الأخيرة بشكل مميز فى أكثر من عمل فنى".

تميز
وقالت الناقدة ماجدة موريس، إن هذا العام شهد تميز أكثر من ممثل فى دراما 2017، ولكن أكثر النجوم الذين أجادوا فى أدوارهم هما "خالد النبوى" الذى قدم دورا جيدا فى مسلسل "واحة الغروب"، والفنان ياسر جلال الذى تألق فى أول بطولة مطلقة له من خلال مسلسل "ظل الرئيس".

وأضافت "موريس" أن خالد النبوى وياسر جلال تفوقا على نفسيهما فى دراما هذا العام، وقدما أداءً رفيعا، حيث لفتا إليهما الأنظار سواء فى دور ضابط البوليس محمود عبد الظاهر والذى قدمه النبوى، أو ضابط حراسات متقاعد الذى قدمه ياسر جلال.

دور صعب
قال الناقد محمود قاسم إن "دراما 2017 أفرزت لنا نجوما مميزين لم يظهروا بهذا الشكل القوي فى أعمال سابقة، وأتصور أن هذا العام يمثل بالنسبة لهم نقطة تحول إيجابية فى شخصيتهم وتفكيرهم".

وأضاف قاسم: "أرى أن الفنان الذى يستحق لقب أفضل ممثل درامى لعام 2017 هو باسل الخياط عن دوره فى مسلسل "30 يوم"، حيث جسد دورا صعبا من حيث الأداء الفني والشكل الخارجى فخرج فى النهاية دورا مميزا".

حرفية
اختار الناقد أحمد سعد الدين، الممثل عبد العزيز مخيون كأفضل ممثل فى دراما فى عام 2017، وذلك عن دوره فى مسلسل "الجماعة 2"، حيث جسد شخصية المرشد الثاني لجماعة الإخوان بعد رحيل حسن البنا.

وقال "سعد الدين": "عبد العزيز مخيون واحد من الفنانين الذين قدموا أدوارا مميزة على مدار تاريخهم، ولكن فى مسلسل "الجماعة 2" كان أكثر تميزا وقدم الشخصية بحرفية شديدة".
Advertisements
Advertisements