الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نجل "مرسي" لسلطان: "الجلاد" لم يف بوعده ولم ينشر تكذيب خبر قلادة الغنوشي


قال عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط إنه تلقي رسالة من أسامة مرسى نجل الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، رداً على الموقف الذى دار بينه وبين الكاتب الصحفى مجدي الجلاد في حلقة أمس"الأثنين" خلال لقائه بالاعلامى خالد صلاح على قناة "النهار".
ونشر سلطان نص الرسالة الذى تلقاها من نجل الرئيس عبر حسابة الخاص بموقع التواصل الأجتماعى"فيس بوك" وجاء نصها كالأتى :
"تابعت اليوم برنامجك مع الأستاذ خالد صلاح على قناة النهار ، وذكرت أنت عرضا للتدليل على عدم حيادية الإعلام والإعلاميين، واقعة سبق وأثيرت كذبا عن ذهابي بقلادة جمهورية إلى مطار القاهرة لتسليمها لأحد رموز السياسة العرب نيابة عن والدي المكلف من الشعب برئاسة الجمهورية وهو ما ثبت كذبه للكافة.

و ما أثارني بشدة هو استدلال السيد مجدي الجلاد بي وطلبه لشهادتي مدعيا أنني تحدثت معه وتفهمت ما نشر بجريدة يرأس هو تحريرها، وللحق والتاريخ أشهد بأنني عند نشر الخبر وإثارة الأستاذ خيري رمضان له على احدى الفضائيات تداخلت تليفونيا وكذبت الخبر جملة وتفصيلا وتحديت الجلاد وغيره أن يأتي ببينة أو دليل أو صورة أو أي شيء وهو ما عجز عنه، وفي اليوم التالي اتصل بي الأستاذ خيري رمضان وكان بجواره مجدي الجلاد وحاول تهدئة الأمور مشكورا بذوق لا أنساه له ووساطة ولهجة فخمة مهذبة.

ثم تحدثت إلى مجدي الجلاد على هاتف السيد خيري رمضان الذي وعدني وعدا قاطعا أنه سينشر اعتذارا في صدر الجريدة التي يرأس تحريرها إذا ما ثبت صدقي وافتراء الإعلام علي ، إلا أنه لم يف بوعده بالرغم من أن مصر كلها عرفت بكذب الخبر، حاولت اليوم أن أتداخل معكم - ولم أتمكن - على الهواء لأسأل مجدي الجلاد عدة أسئلة : أولا : لماذا لم يف بوعده لي حتى اللحظة ؟ ثانيا هل تذرع مجدي الجلاد بأن وكالة الأنباء الألمانية هي التي نشرت الخبر الكاذب يضيف في مصلحة جريدته أم يخصم من رصيدها ؟ ثالثا : لمصلحة من يقبل أن يخصم من رصيد جريدته هجوما بالكذب على الآخرين"؟
وأختتم نجل الرئيس رسالتة قائلا:"هذه شهادتي يا أستاذ عصام أضعها بين يديك استخدمها كيفما شئت، ولكن يا سيدي لا تتعجب لأن الكذب ينسي بعضه بعضا".