انطلق حفل "إعلام المصريين"، الذي يُذاع عبر فضائية "الحياة"، و"أون إي"، بمناسبة رأس السنة الجديدة.
وشهد الحفل في بدايته دخول الإعلامي "توفيق عكاشة"، لتحية جميع الموجودين، ومنهم،الإعلامي سيف زاهر، والإعلامية رانيا هاشم، والإعلامية ريهام سعيد.
وعندما قام توفيق عكاشة لتحية الإعلامي "شريف مدكور"، قاله له: «شوشو إنت فين»، ليرد عليه "مدكور"، قائلا: «أنا عايز حضن»، ليجاوبه "عكاشة، قائلا: «بالحضن يا شوشو، بالحضن يا حبيبي».