قال الإعلامي محمد الباز، إن هناك بعض الجماعات الداعمة للإرهاب كانت تسعى إلى إلحاق الضرر بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء انعقاد القمة العربية بتونس .
وأضاف خلال تقديمة برنامج " 90 دقيقة "، المذاع عبر فضائية " المحور "، أن بعض النواب الداعمين للنظام القطري كانوا يسعون إلى مهاجمة الرئيس السيسي، مشيرا إلى وجود بعض الإشاعات التي تم ترويجها بعدم حضور الرئيس السيسي القمة العربية متسائلا :هل يجوز أن يمتنع رئيس أكبر دول عربية عن حضور القمة العربية ".
وأكد أن الرئيس السيسي أوضح موقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية أمام جميع الحاضرين خلال انعقاد القمة العربية.