ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مذيع طري.. ماشى يا دكر.. تامر أمين لـ شريف مدكور: آخرك برامج الاكل.. والثاني: كلامك سم

الأربعاء 15/مايو/2019 - 08:41 م
تامر أمين وشريف مدكور
تامر أمين وشريف مدكور
أحمد إبراهيم
شن الإعلامى شريف مدكور هجوما حادا على الإعلامى تامر أمين وذلك بعد حديث الأخير عن اختلاف شخصية شريف فى الواقع عن الشخصية التى يظهر بها على الشاشة، وذلك فى أحد البرامج الإذاعية.

وجاء رد شريف مدكور على تامر أمين موجعا للغاية حيث قال عبر حسابه على تويتر: "كلامك سم يا أستاذ تامر، وشخصيتى على الشاشة نفس شخصيتى فى الحقيقة، وأنت عمرك أصلا ما شفتنى ولا كان فى بينى وبينك أى تعامل تامر أمين دكر الشاشة".

وقال تامر أمين عن شريف مدكور فى برنامج "حروف الجر"، المذاع على راديو" نجوم إف إم"، إن شريف مدكور من الشخصيات التي تظهر على الشاشة بشخصية، بينما في الحقيقة يتمتع بشخصية مختلفة، لافتا إلى أن شخصية مدكور الناعمة والطرية تناسب برامج الطبخ والمرأة، واصفا ذلك بالذكاء.

وتحدث تامر أمين عن شريف مدكور قائلا :"البرامج النسائية مش محتاجة مذيع جد أوى أو راجل أوى أو مذيع خشن، لا محتاجة مذيع ناعم من العذوبة التي تميل في بعض الأحيان إلى الجنس اللطيف.. اللي هما يحسوا إن هو منهم، لدرجة إن بعض الناس يتهموه إنه ناعم وطري".

وبعد تماثل شريف مدكور للعلاج واجرائه عملية جراحية فى القولون لازالة الورم الخبيث ظهر شريف فى أكثر من تصريح له أبرزها :"ربنا يشفي كل مريض وياخد الكانسر اللعين.

وقال شريف :"عندما أبلغنى الطبيب المعالج بإجراء الجراحة فى مستشفى حكومى أتخضيت، ولكن عندما شاهدت المستشفى انبهرت ووجدته أفضل من المستشفيات الخاصة".

كما وجه شريف مدكور الشكر لوزارة الصحة، لجهودها في دعم المستشفيات، كما وجه الشكر لكل العاملين في مستشفى دار الشفاء وتمنى أن تكون كل المستشفيات سواء الحكومية أو الخاصة على نفس مستوى دار الشفاء.